شبكة نبراس الجزائر
السلام عليكم
اهلا بك عززي الزائر
سجل معنا لتستفيد من كل مزايا موقع شبكة نبراس الجزائر
سجل في ثواني وتمتع لسنوات معنا
سرفرات مجانية في انتظارك و مفاجات كثيرة لا تحصى


شبكة نبراس الجزائر ترحب بكل أعضائها الكرام | اسلاميات | تسلية | سياحة وسفر | تطوير مواقع | أحدث البرامج | واجمل الألعاب
 
نبراس الجزائرنبراس الجزائر  الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر
 

 هل ستعترف النار يوما بقوة الماء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذ شريف
مدير الموقع
مدير الموقع
الأستاذ شريف

ذكر
ساهمت بـ : 878
نقاطي : 25731
تميزي : 128
ولدت في : 05/12/1974
اشتركت في : 09/07/2008
عمري : 45

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty
مُساهمةموضوع: هل ستعترف النار يوما بقوة الماء   هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty17/4/2010, 03:04

بسم الله الرحمن الرحيم

]هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Water_bx7pwkk4
الما ء
والنار




[/size]
هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Fire2ahq0


[b]•:*¨`*:•[/b]
(حـــوار بين ..
المـــاء والنـــار)

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Water_bx7pwkk4


الماء: هل سمعتِ أيتها النار
عن المثل القائل
(مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟


هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Newfire2


النار: نعم سمعت به..
لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنت إذن تحلم.



هل ستعترف النار يوما بقوة الماء 1167354yin8tsiepj
هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Water_bx7pwkk4


الماء: لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟




هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Fire2ahq0

النار: لأن النار إذا عظم
أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا.

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Water_bx7pwkk4
الماء: اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ. فإن لكل نار ماء يطفؤها.

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Newfire2

النار: فمامطفئ نار الغضب؟

الماء: ماء الوضوء.
هل ستعترف النار يوما بقوة الماء 1167354yin8tsiepj

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Newfire2

النار: ومطفئ نار الحسد؟



هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Water_bx7pwkk4

الماء: ماء الحمد.

النار: ومطفئ نار الفرقة ؟

الماء: ماء الصبر.




هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Fire2ahq0

النار: ومطفئ نار الفتنة.؟

الماء: ماء الإيمان.

النار: كلا .. النيران التي ذكرت
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.



هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Water_bx7pwkk4
الماء: النار موت والماء حياة
، وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة ويحب الموت.


النار: الموت أكبر من الحياة.

الماء: بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.






هل ستعترف النار يوما بقوة الماء 1167354yin8tsiepj

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Fire2ahq0

النار: صدقت. ولولا وجودك
لما كان لي نضال.

الماء: نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري.


النار: لذلك أخسر حين
تكون أنت خصمي.




هل ستعترف النار يوما بقوة الماء 1167354yin8tsiepj




هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Fire2ahq0


[b]•:*¨`*:•



كفانا
وكفاكم
شر كل نار


[b]•:*¨`*:•




هل ستعترف النار يوما بقوة الماء 33715muwwyckzs9
[/b][/size][/b][/b]




الأستاذ شريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.startimes.com/f.aspx?mode=f&member=1344214
امل الاربعاء
مراقبة عامة
مراقبة عامة
امل الاربعاء

انثى
ساهمت بـ : 653
نقاطي : 3640
تميزي : 60
ولدت في : 12/10/1992
اشتركت في : 29/09/2009
عمري : 27

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ستعترف النار يوما بقوة الماء   هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty19/4/2010, 15:47

وااااااو احلى موضوع الله يعطيك العافية استاذ شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://love-you-rca.blog4ever.com/blog/photos-358200-3.html
kechouane sanaa...
مشرفة
مشرفة
kechouane sanaa...

انثى
ساهمت بـ : 706
نقاطي : 3460
تميزي : 25
ولدت في : 08/02/1997
اشتركت في : 25/11/2009
عمري : 22

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ستعترف النار يوما بقوة الماء   هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty19/4/2010, 19:32

chokran oustadi...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Djaboub
نائب مدير الموقع
نائب مدير الموقع
Djaboub

ذكر
ساهمت بـ : 2438
نقاطي : 30588
تميزي : 43
ولدت في : 07/11/1995
اشتركت في : 02/03/2010
عمري : 24

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ستعترف النار يوما بقوة الماء   هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty19/4/2010, 20:13

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء 286550




مدريدي

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Iker-Casillas---footy-sig-fz

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء User.aspx?id=318422&f=78
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arba.forumalgerie.net
الأستاذ بوروايح
نائب مدير الموقع
نائب مدير الموقع
الأستاذ بوروايح

ذكر
ساهمت بـ : 224
نقاطي : 22849
تميزي : 16
ولدت في : 08/06/1964
اشتركت في : 09/07/2008
عمري : 55

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ستعترف النار يوما بقوة الماء   هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty20/4/2010, 17:18

شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khadija-alg
مشرفة
مشرفة
khadija-alg

انثى
ساهمت بـ : 148
نقاطي : 2474
تميزي : 12
اشتركت في : 09/11/2009

هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ستعترف النار يوما بقوة الماء   هل ستعترف النار يوما بقوة الماء Empty20/4/2010, 23:48

un belle sujet mes korsii al i3tiraf machi haka
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل ستعترف النار يوما بقوة الماء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة نبراس الجزائر :: خيمتنــــــــــــا :: منتديات للترفيــــه والتسلية :: كـرسي الإعتـراف-
انتقل الى: